القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الهاتف استرجاع الصور المحذوفة

استرجاع الصور المحذوفة

أفضل تطبيقات الهاتف استرجاع الصور المحذوفة 


الكثير من الناس يقومون بحذف صور بالخطأ , أو قمت بحدفها ثم تريد استرجاعها , هذا المشكل يحدث في بعض الاوقات , لست انا الوحيد الذي يحدث له هذا الشيء , بل الكثير من الناس يمسحون صورهم و يريدون إستعادتها مجددا, لحين الحظ الجيد نظام أندرويد يوفر لك الكثير من البرامج و التطبيقات لإستعادة جميع الصور التي قمت بحذفها ثم تريد إسترجاعها, و في هذه الدرس سوف نقدم لكم قائمة أفضل تطبيقات الإسترجاع الصور التي تريدها من هدا البرامج على هاتف للأندرويد.
 .

مرحبا بزوارنا من جديد في مقال درس اخر حول عمليات الاسترجاع الصور او ملف محدوف. كنا تحدثنا في احد المقالات سابقا عن كيفية ائسترجاع الملفات المحذوفة  على الكمبيوتر. واليوم بحول الله سوف نخصص هذا الدس الجديد الى كيفية استرجاع الملفات من الهاتف بعد حذفها ومع أفضل تطبيقات الهواتف لاسترجاع الصور المحذوفة. ستجد هنا ظالتك فتابع معي شرح الدرس من فضلك ومع او تطبيق.

التطبيق رقم 1.Undeleter

اولا Undeleter تطبيق جيد أفضل تطبيقات إستعادة اشياء محدوفة و حتي ملفاتك الاخرى التي قمت بحذفها عن الخطئ. الجميل في هذا التطبيق المتميز واجهته السهلة في الاستخدام التي تمكن من جميع المبتدأين من الشغل عليه بطرية جد سهلة , عليك أن تتابع هدا الدرس حتى تعرف كل شيء بتفصيل ليس هذا فقط بل يمكنك بهذا التطبيق المتميز المعروف بإسم Undeleter إستعادة الفيديوهات والصور والملفات و الموسيقى و  المستندات التي حذفتها ثم ثريد استرجاعها, كل هذا بنقرة واحدة لا اكثر التطبيق على هذا الشكل.




استرجاع الصور المحذوفة

رابط الحصول على  Undeleter.

التطبيق رقم 2 المعروف بإسم. Disk Digger Photo Recovery.

ألقي تطبيق Disk Digger Photo Recovery نجاحا باهرا على اجهزة الحواسب و بسبب هذا النجاح العظيم قررت صاحب الشركة المنتجة لهذا التطبيق المعروف Disk Digger Photo Recovery انتاج نسخته المصغرة  للهواتف العاملة بنظام التشغيل الأندرويد طبعا. حيث يمنح لك التطبيق من إسترجاع الصور و المستندات التي ندمتا عليها على هاتفك الاندرويد , كما يمكنك أيضا من إسترجاع الصور من بطاقة الذاكرة الهاتف, التطبيق سهل لاستخدام و يمكنك من إسترجاع الملفات حتى بعد عمل فورمات للهاتفك نعم يمكنك استرجاع جميع  الصور ولفيديو
استرجاع الصور



رابط الحصول على Disk Digger Photo Recovery.

التطبيق 3. معروف بإسم Dumpster.

 Dumpster تطبيق مميز ورائع خصوصا ان الكثير يوجهون مشاكل الملفات المحذوفة ويسروون على استرجاعها. ولكن مع هذا التطبيق لن تشعر باي مشكل حيث يمكنك الان استرجاع كل ملفاتك بعد استخدام هذا التطبيق والذي هو مميز في عالم التطبيقات فهذا التطبيق Dumpster يجد إقبلا كبير جدا و تم إستخدمه أكثر من 40 ملايين مرة على متجر التطبيقات google play , فهوا عبارة عن سلة مهملات فقط حيث تقوم بتخزين أي ملف قمت بإزاله و الرائع في هذا التطبيق الدكي هو أن إسترجاع ملفاتك مضمون بنسبة كبيرا مهما كان حجم الملف يسبب مشكلة بسيطة يمكن التغلب عليها وهي إستهلاك كبير من المساحة على هاتفك إن كنت تحذف الملفات الخاصة بك لكن يمكنك من تخزين ملفاتك المحذوفة .للحصول على تطبيق  Dumpster.



الصور المحذوفة

رابط الحصول على Dumpster


في ها الدرس بالاعلى قدمت لك اغلب التطبيقات استرجاع ملفاتك المحذوفة لستراعا من على اجهزة الهواتف الذكية اندرويد والتي يمكنها ان تساعدك في استرجاع اي ملفات سواء في ذاكرة الهاتف الداخلية او اي أشياء خارجية مرتبطة بالهاتف الخاص بك.

تطبيق 4 يطلق عليه اسم Dr fone 

تطبيق  Dr fone


يتميز هذا تطبيق Dr fone بي شهرة كبيرة في الاونة الاخيرة يدعم العديد من صيغ الصور وحتى جميع صيغ الفيديو ايضا واسترجاع سريع وبدون اي مشاكل حيث تمكن اكثر عدد كبير من الناس تم استخدام هذا انصحكم به فهوا سهل الاستخدام وسريع البحت فهوا الحل لستعادة المحدوفة انصحكم به.

تطبيق 6 يطلق عليه اسم Restore image 

تطبيق Restore image
يتميز هذا تطبيق Restore image بي شهرة كبيرة في الاونة الاخيرة يدعم العديد من صيغ الصور وحتى جميع صيغ الفيديو ايضا واسترجاع سريع وبدون اي مشاكل حيث تمكن اكثر عدد كبير من الناس تم استخدام هذا انصحكم به فهوا سهل الاستخدام وسريع البحت فهوا الحل لستعادة المحدوفة انصحكم به.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. إسمي الكامل عادل الغماري ، مغربي الجنسية ، عمري 29 سنة ، أعيش وأعمل في المغرب ، حيث أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع