القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جديد اشتراك Zen4k Zen 8k الجودة الاصلية

 

Zen4k Zen 8k

تحديث جديد اشتراك Zen4k Zen 8k الجودة الاصلية

 اشتراك Zen4k Zen 8k في جميع الاجهزة اندرويد او سمارت

لتفعيل أي اشتراك Zen4k Zen 8k ببساطة، عليك أولًا تنزيل التطبيق عن طريق المتجر الخاص بجهازك المستخدم للخدمة.


حيث يتوفراشتراك Zen4k Zen 8k على كافة الأجهزة الذكية الحديثة “آيفون، آي باد، أندرويد، آبل تي في” مما يجعل عملية تحميله سهلة وبسيطة.


بعد إتمام تحميل التطبيق اشتراك Zen4k Zen 8k، يصبح بإمكانك إضافة الاشتراك الخاص بك عن طريق إدخال البيانات الخاصة بكود التشغيل يوزرنام والباسورد.


ثم ملء بيانات اشتراك Zen4k Zen 8k، حتى يتم تفعيله وتمكين جميع القنوات المتوفرة عليه للاستمتاع بمشاهدتها لجميع الباقات.


كما يتميز تطبيق اشتراك Zen4k Zen 8k بدعم جميع الأجهزة الذكية وإمكانية البث المباشر للمباريات وللقنوات والأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية. بالإضافة إلى تسجيل شاشة الجهاز ودعم ملفات EPG ايظا.

Zen4k

اعرف المزيد عن: ما هوZen4k Zen 8k؟ وكيف يمكنني شراء اشتراك Zen4k Zen 8k ؟

إضافة اشتراك Zen4k Zen 8k عن طريق إدخال البيانات الخاصة بالكود

يتيح تطبيق اشتراك Zen4k Zen 8k للمستخدم إمكانية تسجيل الاشتراك الخاص به من خلال تركيب بيانات الكود، ذلك لتفعيل الخدمة على الجهاز.

اشتراك 8k

حيث تعد تلك الطريقة هي الأسهل والأسرع في تفعيل اشتراك Zen4k Zen 8k . كما ستقوم بإدخال الكود المتاح لك عبر رسالة نصية أو خلال البريد الإلكتروني لموقع الدي سنتركه لكم في الاسفل الموفرة للخدمة.


كذلك يتميز التطبيق اشتراك Zen4k Zen 8k بسهولة التحكم في الاشتراكات الخاص بدون اي مشاكل، بحيث يمكن إضافة الكثير من الاشتراكات وإدارتها بشكل اسهل. وهو ما يجعل عملية تفعيل اشتراك Zen4k Zen 8k مريحة وبسيطة.


تفعيل اشتراك Zen4k Zen 8k علي جميع التطبيقات الاخرى وتمكين القنوات للاستمتاع بمشاهدتها بشكل جيد

بالنسبة إلى تفعيل Zen4k Zen 8k عن طريق تطبيق Zen4k pro وتمكين القنوات والاستمتاع بمشاهدتها، سوف يتم من خلال إدخال البيانات الخاصة بالكود الذي تم شراؤه وإضافته على التطبيق عادي.


بعد ذلك، يتم تفعيل جميع القنوات، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية والقنوات المختلفة. ذلك بجودة عالية.

Zen4k Zen 8k الجودة الاصلية

كما يحتوي اشتراك Zen4k Zen 8k على الكثير من المميزات الأخرى، مثل دعم ملفات EPG وسهولة التحكم في اشتراك . مما يوفر لك الراحة وسهولة الاستخدام بشكل افضل .

دعم جميع الأجهزة الذكية

بفضل وجود تطبيق اشتراك Zen4k Zen 8k، لم يعد هناك مشكلة لمشاهدة القنوات والبرامج الحصرية عبر الهاتف أو التلفزيون الذكي. حيث ان التطبيق يدعم جميع الأجهزة الذكية.


كما يوفر التطبيق وجميع الاشتراكات الخاصة به تجربة مشاهدة سهلة وممتعة للمستخدمين، فمن خلاله يمكن مشاهدة أكثر من 10000 قناة مدفوعة ومدعومة على كل الأجهزة.

Zen 8k

بالإضافة إلى ذلك يدعم خدمات EPG التي تعرض جدول البرامج والأفلام والمسلسلات، وتتيح التحكم في الإضاءة وزاوية العرض ايظا.


كذلك تطبيق Zen4k Zen 8k يتميز بتقنية التحديث المستمر للمحتوي، وأيضًا بواجهة استخدام منسقة وسهلة في الاستخدام.


بث مباشر للقنوات والأفلام والمسلسلات التلفزيونية وكل ماهوا حصري

من افضل مميزات اشتراك Zen4k Zen 8k هي إمكانية البث المباشر للقنوات والأفلام والمسلسلات التلفزيونية، حيث يتيح للمستخدم مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التي يحبها مباشرًة عبر شباكة الانترنت .


كما يدعم EPG ويقوم بتسجيل شاشة الجهاز، مما يزيد من بساطته وجاذبيته ويجعله أجمل التطبيقات الأساسية في مشاهدة القنوات التلفزيونية .

اخيرا ندعوكم للانضمام الى اشتراك Zen4k Zen 8k يتوفر على جميع الباقات لجميع البلدان العربية :قنوات عالمية اوربية امريكية كاملة.4K+ FHD+ HD +SD +8K هو الاختيار المناسب للكل.

موقع اشتراك Zen4k Zen 8k 

التواصل من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع