القائمة الرئيسية

الصفحات

استرجاع الملفات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر

استرجاع الملفات المحذوفة

استرجاع الملفات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر


هناك عدد هائل من مستخدمي اجهزة الحاسوب. هناك من يرغب باسترجاع ملف او برنامج او صورة او تطبيق تم حذفه من جهاز الكمبيوتر الخاص به. لكن اغلبهم لا يعرف كيف من اين يبدا وكيف يقوم باسترجاع الملفات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر الخاص به. فهناك العديد من الناس يقومون بفورمات الجهاز الكمبيوتر الخاص بهم أو يقوم بحذف ملف بالخطأ. أو قمت بمسحها ثم تريد استرجاعها , هذا المشكل يحدث  بعض الوقت , لست انا الوحيد الذي يحدث له هذا الامر. 


هناك الكثير من الناس يحذفون خصوصيتهم و يريدون إستعادتها من جديد.الحظ الجيد نظام الكومبيوتر يوفر لكم الكثير من البرامج و التطبيقات الخاصة لإستعادة جميع الصور الخاصة التي قمت بحذفها ثم تريد إسترجاعها مجددا و في هذه المقالة سوف نقدم لكم قائمة أفضل تطبيق الإسترجاع ملفاتك التي تريدها من هدا البرامج على الكمبوتر مجنا. لذلك قمت اليوم بكتابة مقال تطبيقي لكيفية استرجاع الملفات المحذوفة على جهازك الكمبيوتر. فتابع معي الشرح اعزك الله.

ما الأجمل في هذا التطبيق. Recoverit Data Recovery

فهذا التطبيق لكم جميل أفضل تطبيق إستعادة خصوصيتك المحدوفة , و حتي ملفاتك الاخرى , ما الجميل في هذا التطبيق واجهته البسيطة السهلة التي تمكن من جميع المبتدأين من الشغل عليه بطرية جد سهلة , عليك متابعة قرأت المقالة حتى تعرف كل شيء بتفصيل ليس هذا فقط بل يمكنك بهذا التطبيق إستعادة الفيديوهات و الموسيقى و الصور المستندات التي حذفتها نعم كل شيء , كل  , كل هذا بنقرة واحدة فقط , وشيء الأجمل هوا يمكنك استيراد من جميع الاجهزة.

 الأجهزة التي تمكن البرنامج ان يعمل عليها.

فهذا البرنامج يمكنك ان يستعيد خصوصيتك المحذوفة من جميع الأجهزة مثل اجهزة ماك او اجهزة الويندوز ايضا وحتى انه سوف يسترجع الصور و الفيديوهات و المستندات بشكل كلي. من على الكارت ميموري او اليوسبي او الهارد ديسك او السيدي ايضا , ما عليك هوا متابعة شرحي المتواضع في هذه المقالة فقط لتعرف كل شيئ من الأول حتى الاخير لكي تفهم المضمون ثم التحميل البرنامج والإشتغال عليه بشكل جيد.هذا البرنامج هي واجهته البرمجية البسيطة جيدا والتي تعد سهلة الاستخدام.
طريقة التثبيت البرنامج سهلة جدا.تحميل التطبيق ثم الضغط على تثبيت كم في الصورة لا شيئ معقد.
استرجاع  المحذوفة على جهاز الكمبيوتر


 البرنامج Recoverit Data Recovery  فهذا الشكل.



كيف تعمل على البرنامج سهلة جدا على هذا الشكل. Disk Digger Photo Recovery.

تطبيق رقم 2: جديد لسترجا الملفات :ApowerRecover.

اسم التطبيق ApowerRecover هذا التطبيق جميل أفضل تطبيق إستعادة صورك المحدوفة حليا, و حتي ملفاتك الاخرى , ما الجميل في هذا التطبيق المتميز واجهته البسيطة التي تمكن من جميع المبتدأين من الشغل عليه بطرية سهلة , عليك متابعة قرأت هدي المقالة حتى تفهم كل شيء بتفصيل ليس هذا فقط بل يمكنك بهذا التطبيق إستعادة الفيديوهات و الموسيقى و الصور المستندات التي حذفتها , كل هذا بضغطة واحدة فقط , وشيء الأجمل هوا يمكنك استعادة الملفات من جميع الاجهزة. رابط برنامج ApowerRecover ربما كنت تبحث عن تطبيق استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف فيمكنك الحصول عليه.

تطبيق يطلق عليه اسم Recuva

تطبيق Recuva

هذا التطبيق Recuva uvt انتشر في الاونة الاخيرة بشكل كبير حتى الكتير من الناس يستخدمنه لاسترجاع ملفاتهم المحدوفة لهادا انصحكم به يمكن ان يكون الحل الانسب لكم يتميز بي بسرعة لا باس بها في البحت في المحدوفة حتى يتمكن من اكشاف الملف الخاص بك تم يعطيك الصلحية لسترجاعه لهادا اشارك معكم هدا التطبيق المتميز.


في الختام لقد قدمت لكم افضل برنامج استرجاع الملفات او الخصوصيات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر. والذي يمكنه ان يساعدك في لستعادة كل ما قد يكون تم مسحه بالخطا او عن قصد ايضا. واتمنى ان يعجبك الشرح  كما لا تنسى مشاركة المقالة لتعم الفائدة على الجميع  وفي حال كاتن لديك اي تساؤلات او استفسارات او ملاحضات يمكنك مشاركتها في التعليقات اسفله حتى نتمكن من مساعدتك في كل كل مشاكلك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع