القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Instagram

 

شخص ما قد حظرك على Instagram

كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Instagram

العديد من الناس يريدون معرفت الكثير من الأشياء على المنصات او المواقع التواصل الاجتماعي بعد الاسباب التى تعرف بها هل انت محظور عند صديق لك او شخص ما مقرب لك هدا المقال سنقدم لكم كيف تعريف ما إذا كان شخص ما قد حظرك في Instagram ما يجب عليك هوا متابعة المقال الى الآخر حتى تتمكن من التعرف على كل شيء بدون اي غلاط.

لا يتم إعلامك عندما يقوم أي شخص بحظرك على Instagram. إليك كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما على Instagram قد حظرك إذا كان لديك شعور مزعج تجاه شخص ما بينما لم تسمع به منذ بعض الوقت.

هناك العديد من الشبكات الاجتماعية التي يسهل الاحتفاظ بها ، ولكن حظر الجميع أمر سهل أيضًا. يمكن أن يكون شريكًا سابقًا ، أو أنفًا نسبيًا بعيدًا ، أو شخصًا لديه قناعات سياسية مشكوك فيها. لسوء الحظ ، قد يكون من الصعب رؤية أولئك الذين قاموا بحظرك على Instagram. تدعي العديد من تطبيقات الجهات الخارجية أنها تحذرك عندما يقوم شخص ما بحظرك ، وهي بالكاد تعمل.

ليس من الصعب معرفة ما إذا كان قد تم حظرك على Instagram أم لا. هناك طريقة بسيطة للعثور على إصدار تطبيق Instagram الذي تستخدمه ، iPhone أو Android. سنرشدك إلى من قام بحظرك على Instagram في بضع خطوات سهلة.

كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Instagram

البحث من خلال البحث في ملف التعريف الخاص بك

يعد النظر إلى ملف تعريف الشخص هو الطريقة الوحيدة لرؤية شخص ما يحظر Instagram نيابة عنك. لقد حظروك. لقد حظروك. للبحث عن اسمك أو اسم مستخدم Instagram ، استخدم بحث Instagram.

هناك ثلاث طرق للتحقق

عند عرض ملف التعريف والرسائل ، لا يتم حظر حسابك في حالة الحسابات العامة. إذا رأيت "هذا الحساب خاص" في ملف تعريف الحساب الخاص ، فكل هذا هو الطريقة الصحيحة. الحساب عبارة عن حساب. تُظهر رسالة خصوصية المستخدم أن لديهم حسابات عامة خاصة على Instagram وقد اختاروا متابعتك. إنه ليس مثل حظرك ، لذلك يمكنك دائمًا طلب ذلك.
Instagram

ومع ذلك ، إذا كان ملف تعريف المستخدم يقول "لا توجد مشاركات بعد" عند فتحه ، على الرغم من أن المستخدم نشر العديد من الصور في أعلى الملف الشخصي ، فهذا يعني أنه قام بحظرك.
قام المستخدم إما بحذف حسابه أو حظرك إذا لم يظهر ملف التعريف على الإطلاق في عملية البحث. الأدلة الأخرى ، مثل تلك المذكورة أعلاه ، يجب التحقيق فيها للتحقق من صحة الاشتباه.

أن تكون أكثر تحريًا؟

إذا تمت إزالة / حذف حسابك ، فأنت بحاجة إلى القيام بعمل جنائي. ابحث عن التحديثات ، أو تريدها على حساب Instagram ؛ إذا نظرت إليهم ، فهذا يعني أنهم لن يقوموا بإلغاء حسابهم وحظرك. أنت تعرف الشخص الذي تتابعه.
شخص ما قد حظرك Instagram
هناك احتمال ضئيل بأن حساب الشخص معطل. سجّل الدخول أو انتقل إلى وضع التصفح المتخفي لحساب Instagram الخاص بك وقم بزيارة موقع الويب الخاص بملفك الشخصي على Instagram. إذا كان الملف الشخصي متاحًا ، فإن الأخبار صحيحة ، لكنك جيد إذا لم يفتح ملف التعريف لهم أيضًا.

تفقد رسائلك

إذا تم حظره ، يمكن لـ Instagram إخفاء جميع سلاسل الرسائل السابقة بهذا الحساب ، لذا ابحث في رسائلك المباشرة إذا كان لديك أي أسئلة. إذا كان بإمكانك رؤية الدردشة الخاصة بك بعد الآن ، فأنت لست محظورًا. يمكن أن يتم حظرك إذا كنت لا تراه.

تحقق من الرسائل الجماعية التي تشاركها جميعًا وتحقق مما إذا كانت أسمائهم تظهر للتحقق مما إذا كانت حساباتهم محظورة أو معطلة. لقد تم حظرك إذا كان بإمكانك رؤيتهم فقط كجزء من المجموعة.

تحقق من حساب Instagram آخر

محاولة البحث من حساب آخر هي أبسط طريقة. ابحث عن نفسك ، أو اجعل صديقًا مقربًا يفعل ذلك نيابةً عنك إذا كان لديك حساب ثانٍ. لقد تم حظرك إذا بدا أن هناك شيئًا ما في مكانه على الحساب الآخر.

يحظر المستخدمون الآخرون أيضًا عذرًا ، لكن ضع في اعتبارك ما قد يكون سببًا لذلك ، على الرغم من أنه قد يكون من الصعب قبوله.

لسوء الحظ ، لا يتوفر مسار سهل لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Instagram أم لا. عليك أن تبحث عن ملف تعريف مختلف. غالبًا ما يعمل هذا فقط إذا كان لدى الشخص ملف تعريف عام. أنت أفضل رهان لطلب المعرفة المتبادلة. من المحتمل أنهم يستخدمون ميزة Close Friends الجديدة في Instagram Stories. آمل أن تتمكن من تقييم ما إذا كان قد تم حظرك على Instagram أم لا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع