القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعرف من شاهد منشور Telegram الخاص بك

 

منشور Telegram الخاص بك

كيف تعرف من شاهد منشور Telegram الخاص بك

في هدا المقال سنقدم لكم شرح مفصل على تطبيق telegram الشرح يتعلق كيف تعرف من شاهد منشورك telegram الخاص بك هدا السؤال يشغل الكثير من الباحثين ودائما البحث لك الطريقة حتى تتعرف على الأمر وفي هدا المقال سنحاول ان نقدم لكم الخدمة فقط عليك متابعت الشرح الى النهاية.

غالبًا ما يُعتبر Telegram بديلاً عن WhatsApp و SMS ، وهو عبارة عن منصة رائعة للتفاعل مع مجتمعك. تم إنشاء Telegram في عام 2013 ، وهو في الأساس تطبيق يستخدم لمشاركة الرسائل. يوفر النظام الأساسي تصفحًا واضحًا وبسيطًا للدردشات.

نظرًا لأن Telegram يستخدم خادمًا قائمًا على السحابة ، يمكنك نقل ملفات لا نهائية باستخدام التطبيق. لذلك ، فإنه يضع حدًا لمخاوفك بشأن سعة تخزين جهازك.

أحد أهم جوانب Telegram هو أنه يمكّنك من إنشاء محادثات جماعية قد تحتوي على ما يصل إلى 200000 عضو. بخلاف تسليم الرسائل ، يمكنك تخصيص مظهر كل دردشة من محادثاتك.

لدى Telegram أيضًا خدمة دردشة سرية ، والتي تضمن الرسائل المشفرة من طرف إلى طرف. هناك شبكات عامة وشركات على هذا الموقع. في حين أن القنوات المحددة عبارة عن مجتمعات مغلقة حيث يحتاج الأفراد إلى المشاركة فيها ، يمكن لأي مستخدم الانضمام إلى مجموعة مجتمعية.

من الضروري ملاحظة أنك لن تكتشف قناة خاصة في نتائج محرك البحث إذا كنت مشتركًا في تلك الشبكة المعينة. هذا ليس كل شخص. يمكنك الوصول إلى أفراد خارج قائمة جهات الاتصال الخاصة بك عبر الشبكات العامة على Telegram.

قد تكون حريصًا على معرفة ما إذا كانت هناك طريقة لاكتشاف من يشاهد المواد التي تنشرها على Telegram. ومع ذلك ، قبل أن نحاول العثور على إجابة لهذا ، دعونا أولاً نحاول معرفة ما هي منشورات Telegram على وجه التحديد.

هل من الممكن معرفة من يرى منشورك على Telegram؟

La traduction est trop longue pour être enregistrée
باستخدام Telegram ، يمكنك نشر رسائل غير محدودة بين المجموعات والقنوات والمحادثات الشخصية. ولكن هل هناك طريقة لتحديد من قرأ هذه المنشورات حول مجموعات وقنوات Telegram؟ في الوقت الحالي ، من الصعب تحديد من رأى منشورك على مجموعة وقناة Telegram.

ومع ذلك ، يمكنك اكتشاف عدد الأفراد الذين شاهدوا المنشور. تريد أن تعرف كيف؟ بعد ذلك ، يرجى اتباع التعليمات المذكورة أدناه.

افتح Telegram على جهازك وانقر على قناة Telegram حيث نشرت المنشور.
تحقق من الجزء السفلي الأيمن من المنشور ذي الصلة.
هنا ، يمكنك ملاحظة عدد الأفراد الذين شاهدوا منشور Telegram الخاص بك.
عندما يشير إلى مجموعات Telegram ، يمكنك رؤية قائمة بالمستخدمين الذين زاروا محادثاتك. ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة تعمل فقط لمجموعات صغيرة ، ويتم توفير البيانات بعد شعورك بالأيام السبعة الماضية.

لذلك ، لديك سبعة أيام فقط متاحة لتحليل مشاهدات المنشور الذي نشرته في مجموعة Telegram. تريد أن تكتشف كيف ترى المناظر؟ ضع في اعتبارك اتباع الدليل المفصل الموضح أدناه.

افتح التطبيق على جهازك وانتقل إلى المجموعة التي نشرت فيها منشورًا.
قم بنقرة بسيطة على المنشور. سيتم عرض المشاهدات في منشورك أعلى علامة التبويب "رد". على سبيل المثال ، إذا كان رقم العرض هو 5 ، فسترى 5 شوهد.
اضغط على عدد المشاهدات. بمجرد النقر فوقه ، سيظهر على الشاشة الأفراد الذين شاهدوا منشورك.

نعتقد أنه باتباع الإجراء المذكور أعلاه ، ستتمكن من رؤية قائمة الأفراد الذين زاروا منشورك. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين فقط التحقق من عدد الأفراد الذين شاهدوا منشورك على قناة Telegram. لذلك ، لن تكشف البرقية عن هويات الأشخاص الذين شاهدوا منشورك.

اي جديد في تطبيق telegram سنقدمه لكم فقط اي سؤال لا تنسى ان تقم بتعليقات في الاسفل ونحن سنحاول الرد في اسرع وقت ممكن اتمنى ان تكونو استفتو من المقال وانتدرو شرح اخر في الموقع.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع