القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إنشاء مدونة على بلوجر Blogger

كيفية إنشاء مدونة بلوجر

كيفية إنشاء مدونة على بلوجر Blogger 

كما تعلمون جميعًا ، فإن التدوين هو أفضل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت. لكن الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية إنشاء مدونة يجدون صعوبة بالغة في إنشاء مدونة.


تعطينا Google خدمة التدوين. يمكن لأي شخص إنشاء مدونته الخاصة بسهولة بالغة في بضع دقائق فقط. ومن خلال المدونة ، يمكنك بدء مسيرتك المهنية في مجال التدوين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك كسب المال عبر الإنترنت عن طريق وضع الإعلانات على مدونتك ومن خلال التسويق بالعمولة.


يمكن للتدوين أن يجعلك مشهورًا وكذلك يجني أرباحًا جيدة. اليوم ملايين الأشخاص يكسبون المال عبر الإنترنت من خلال إنشاء مدوناتهم الخاصة ومشاركة معارفهم مع العالم.

La traduction est trop longue pour être enregistrée

كيف تنشئ مدونة؟

ما يجب القيام به لإنشاء مدونة على Blogger

حساب Gmail

موضوع المدونة

موضوع متجاوب (نموذج)

موقع قالب بلوجر مجاني:

المجال المخصص

حسابات وسائل التواصل الاجتماعي

كيفية إنشاء مدونة في Blogger (Blogspot)

حساب قديم لتسجيل الدخول في Blogspot

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى الحساب القديم.

الخطوة 2: انقر على مدونة جديدة

الخطوة 3: أنشئ مدونتك الجديدة

 لماذا تنشئ مدونة أو موقعًا إلكترونيًا؟

تطبيق Blogger (Blogspot)

كسب المال من التدوين

كيف تنشئ مدونة؟

إذا كنت تفكر أيضًا في كسب المال عبر الإنترنت ، فيمكن أن يكون التدوين خيارًا جيدًا. حسنًا ، إذن لديك العديد من الأنظمة الأساسية للتدوين. ولكن عندما يتعلق الأمر بأفضل المنصات ، فلدينا أفضل خيارين.

 بلوجر 

ووردبريس

يُعرف موقع Blogger.com أيضًا باسم Blogspot.com. إذا فتحت أيًا من موقعي الويب ، فسيتم فتح نفس الموقع في متصفحك.

باستخدام Blogger و WordPress ، يمكنك بسهولة إنشاء مدونة بها أي معرفة فنية وترميز. يعتقد معظم الناس أن التدوين يعني أن المعرفة التقنية مهمة جدًا أو أن تطوير الويب يجب أن يأتي. لكن لا يوجد شيء من هذا القبيل. على كلا النظامين الأساسيين ، يمكنك إنشاء موقع ويب بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

Blogger هي خدمة مملوكة لشركة Google. يمكنك إنشاء مدونتك المجانية. هنا تحصل على example.blogspot.com مجال فرعي. حيث يمكنك إنشاء مدونتك المجانية. لا يتعين عليك دفع أي رسوم مقابل ذلك. إنه مجاني تمامًا. ليس عليك حتى أن تأخذ أي خدمة استضافة هنا لأن Google تنشرك فقط على الخادم الخاص بها.

ما يجب القيام به لإنشاء مدونة على Blogger
حساب Gmail

عند إنشاء مدونة على Blogger ، يجب أن يكون لديك معرف Gmail لإنشاء مدونة على حساب Gmail الخاص بك. بعد إنشاء مدونة ، سيكون معرف تسجيل الدخول إلى Gmail وكلمة المرور هما نفس لوحة التحكم الرئيسية في Blogger. وبالتالي ، يمكنك إنشاء مئات المدونات باستخدام حساب Gmail واحد.

مدونة

تحتاج أيضًا إلى موضوع أو مكان مناسب لكتابة منشور ذي صلة بهذا الموضوع ونشره لإنشاء مدونة. ، لذلك أولاً ، عليك أن تقرر موضوعك لبدء مدونتك عن طريق تحديد الموضوع الذي تعرفه أكثر أو الموضوع الذي تهتم به أكثر.

موضوع مستجيب (نموذج)

في Blogger ، ستجد العديد من القوالب المجانية ، لكن مظهرها ليس جيدًا. بعد إنشاء مدونة ، يمكنك تنزيل نموذج متجاوب مجاني من الإنترنت.

موقع قالب بلوجر مجاني:

في Blogger ، ستجد العديد من القوالب المجانية ، لكن مظهرها ليس جيدًا. بعد إنشاء مدونة ، يمكنك تنزيل نموذج متجاوب مجاني من الإنترنت.

موقع قالب بلوجر مجاني:

مجال مخصص

بالمناسبة ، تمنحك Blogger نطاقًا فرعيًا مجانيًا ، ولكن إذا كنت تريد ترتيب مدونتك على الإنترنت وجعلها علامة تجارية ، فأنت بحاجة إلى مجال مخصص. والتي يمكنك شراؤها من Godaddy أو Namecheap أو أي شركة أخرى.

حسابات وسائل التواصل الاجتماعي
إذا لم يعرف أحد مدونتك في البداية ، فأنت بحاجة إلى إنشاء حساب وسائط اجتماعية للترويج لمدونتك. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يصلون إلى مدونتك ويزيدون من حركة مرور مدونتك.

كيفية إنشاء مدونة في Blogger (Blogspot)

الخطوة 1: لإنشاء مدونة ، قم أولاً بزيارة www.blogger.com.

الخطوة 2: انقر فوق "تسجيل الدخول" أو "إنشاء حسابك" في الصفحة التي ستفتح بعد البحث على blogger.com.

الخطوة 3: قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Gmail الخاص بك


الخطوة 4: ستظهر أمامك نافذة منبثقة توضح المكان الذي يتعين عليك فيه ملء التفاصيل الكاملة لمدونتك. حيث يتعين عليك تحديد عنوان الكتلة وعنوان المدونة والقالب.

العنوان: عليك كتابة اسم الكتلة ، أيًا كان الاسم الذي تريده في العنوان. نظرًا لأن اسم مدونتي هو WikiTechLibrary ، فهو عنوان مدونتي.
العنوان: هنا ، عليك وضع عنوان URL لمدونتك. أنشأ الكثير من الأشخاص مدوناتهم بالفعل على Blogspot. إذا كان عنوان URL المحدد غير موجود ، فيمكنك تحديد عنوان آخر أو إضافة أي رقم إليه. عند إنشاء عنوان ، لا توجد مسافة بين الكلمات.
النموذج: يمكنك تحديد أي قالب من هنا لمدونتك. يمكنك لاحقًا تغيير هذا القالب إلى قالب آخر.

الخطوة 5: عندما يتم إعداد كل شيء ، انقر فوق إنشاء مدونة.

الخطوة 6: عند النقر فوق إنشاء مدونة ، ستكون مدونتك جاهزة. سيتم فتح لوحة تحكم Blogger أمامك.

الخطوة 7: الآن ، يمكنك كتابة المنشور الأول لمدونتك بالنقر فوق منشور جديد.

هذه هي الطريقة التي يتم بها إنشاء مدونتك. يمكنك الآن تغيير قالب مدونتك وعنوان URL لاحقًا.

حساب قديم لتسجيل الدخول في Blogspot

إذا كان لديك بالفعل مدونة على Blogger وترغب في إنشاء مدونة أخرى ، فلا يلزمك إنشاء حساب جديد. بدلاً من ذلك ، يمكنك إنشاء مدونة جديدة بنفس الحساب. اتبع الخطوات أدناه لإنشاء مدونة جديدة من حساب قديم.

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى الحساب القديم.
أولاً ، تفتح حساب Blogger وتنتقل إلى لوحة التحكم الرئيسية

الخطوة 2: انقر على مدونة جديدة
عندما تصل إلى لوحة تحكم Blogger ، سترى في أعلى الجانب الأيسر اسم مدونتك القديمة. خذ مؤشر الماوس هناك. آخر الخيارات التي ستظهر أمامك ستكون مدونة جديدة. انقر فوق مدونة جديدة.

الخطوة 3: أنشئ مدونتك الجديدة
يمكنك إنشاء مدونتك الجديدة بالنقر فوق مدونة جديدة

لماذا إنشاء مدونة أو موقع على شبكة الإنترنت؟

إذا كنت ترغب في الحصول عليه ، فمن المهم جدًا أن يكون لديك مدونة أو موقع ويب لأنك تظل على اتصال بالعالم كله من خلاله. لقد شاركت بعض الأشياء المهمة أدناه ، والتي ستعلمك لماذا يجب عليك إنشاء مدونة أو موقع ويب.

تريد القيام بأعمالك التجارية الخاصة عبر الإنترنت.
تريد مشاركة معرفتك مع العالم.
تريد كسب المال عبر الإنترنت.
تريد مساعدة الناس.
تريد أن تكون مشهورًا.
إذا كنت تريد أن تكون واحدًا منهم ، يمكنك إنشاء مدونة أو موقع ويب.

تطبيق Blogger تطبيق

إذا كنت تريد التدوين عبر الهاتف ، فيمكنك تنزيل تطبيق Blogger من متجر Google Play. ويمكنك البدء في التدوين من هاتف Android الخاص بك.

يمكنك أيضًا تنزيل بعض التطبيقات الإضافية لحظرها من هاتفك المحمول ، والتي ستحتاجها وفقًا لاحتياجاتك ، مما سيتيح لك التدوين بسهولة عبر الهاتف.

كسب المال من المدونات

يشك الكثير من الناس فيما إذا كان بإمكاننا جني الأموال حقًا عن طريق التدوين على Blogger. لذا ، نعم ، يمكنك كسب المال من المدونين من خلال Google AdSense ، ويمكنك أيضًا كسب المال عبر الإنترنت من التسويق بالعمولة.

لكسب المال عبر الإنترنت من التدوين ، أولاً ، عليك العمل على مدونتك وجلب حركة مرور جيدة إليها لتصبح مشهورة وكسب أموال جيدة عبر الإنترنت.

استنتاج
في هذه المقالة ، أخبرتك بكيفية إنشاء برنامج نصي لتحويل العملات في Blogger. إذا كان لا يزال لديك ارتباك. أي موضوع ، أي شيء ، إذا لم تكن قد فهمته في المقال. لذا يمكنك إخبارنا بذلك من خلال التعليقات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع