القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف ترى الحالة المخفية على تطبيق Whatsapp

 

تطبيق Whatsapp

كيف ترى الحالة المخفية على تطبيق Whatsapp


غالبًا ما يُعتبر whatsapp بديلاً عن Telegram و SMS ،او العكس, whatsapp هو عبارة عن منصة رائعة للتفاعل مع مجتمعك. تم إنشاء whatsapp في عام 2009 ، وهو في الأساس تطبيق يستخدم لمشاركة الرسائل. يوفر النظام الأساسي تصفحًا واضحًا وبسيطًا للدردشات مع الاصدقاء.

WhatsApp هو تطبيق مراسلة شائع يقتصر استخدامه على الأصدقاء والعائلة. هذا هو السبب في أن السماح بالوصول إلى ملف تعريف WhatsApp يتطلب رقم هاتف المستخدم. لا يمكن أن يصل WhatsApp إلى هذه المرحلة دون العمل الجاد والإبداع الكبير. خضعت المنصة للكثير من التغييرات في إعدادات المظهر والخصوصية على مدار السنوات القليلة الماضية لتلبية احتياجات مستخدميها.


على غرار Instagram ، تم تقديم خيار حساب الأعمال الخاص بـ WhatsApp قبل حذفه بسبب المشاكل. أطلقت WhatsApp منصة جديدة ، WhatsApp Business ، والتي تم تنزيلها 500 مليون وما زالت في تزايد.


هل من الممكن قراءة حالة WhatsApp السرية لشخص ما؟ سنناقش ذلك اليوم. سنشرح أيضًا كيفية الحفاظ على خصوصية حالة WhatsApp الخاصة بك عن الأصدقاء والعائلة. أخيرًا ، سنتعرف على كيفية تجاهل تحديثات الحالة الخاصة بأحد الأصدقاء مع الاستمرار في رؤية تحديثات الحالة الخاصة بك.

كيف ترى الحالة المخفية على WhatsApp
انظر الحالة من هاتف الصديق المتبادل

سنفترض أنك لست قريبًا جدًا من هذا الشخص إذا كنت تقرأ هذا. الخيار الأفضل هو تجاهل هذا في الوقت الحالي.

لا يمكنهم الكشف عن مكانتهم لك لأنهم لا يعتبرونك صديقًا أو شريكًا مقربًا بدرجة كافية. لكن لا يمكنك التأكد من أنهم سيتمكنون دائمًا من إخفاء القصة عنك.

يمكنك التحقق من أحد الهواتف المحمولة للأصدقاء المشتركين لمعرفة تحديثات الحالة إذا كنت متشوقًا لعرض قصتهم. لسوء الحظ ، إذا لم تشارك أنت والشخص الآخر أي أصدقاء مشتركين ، فليس هناك ما يمكننا فعله للمساعدة.

تحدث معهم مباشرة

إذا كنت قد بدأت للتو في الدردشة مع هذا الشخص ، فقد لا تكون هذه الطريقة هي القرار الأفضل بالنسبة لك. قد يؤدي سؤالهم مباشرة عن ذلك إلى الإضرار بأي علاقة مستقبلية بينكما.

إذا كنت تقرأ تحديثات حالة هذا الشخص لفترة طويلة ، أو إذا كنت صديقًا جيدًا له ، فقد يكون هذا هو الخيار الأفضل. اذهب وتحدث معهم واشرح لهم ما يجري.

علاوة على ذلك ، ربما قاموا باستبعادك عن طريق الخطأ من صفحة مشاهدي الحالة. هناك احتمال ألا يواجهوا هذا الخطأ حتى تذهب وتبلغهم به. أفضل طريقة لإصلاح المشكلة هي مناقشتها مباشرة مع الأشخاص المعنيين.

كيفية إخفاء حالة Whatsapp من جهة الاتصال

هنا ، سنتابع الخطوات اللازمة لإخفاء حالة WhatsApp عن أصدقائك وعائلتك.

أنت الشخص الذي يريد إخفاء حالتك عن بعض أصدقائك وعائلتك. يمكن لكل فرد منا أن يرتبط بهذا منذ أن كنا جميعًا هناك. لا داعي للخوف من أنك لن تتمكن أبدًا من إظهار حالته لهم مرة أخرى لأن هذه عملية بسيطة يمكن تنفيذها. علاوة على ذلك ، فإن الشخص الآخر لن يكون على دراية كاملة بأفعالك السرية.

إليك كيفية اختيار مجموعة معينة من الأفراد لتلقي إشعارات من تحديثات حالة WhatsApp الخاصة بك:

افتح WhatsApp الخاص بك.

تظهر قائمة الدردشات الخاصة بك على الشاشة الأولى. لعرض حالتك الحالية ، اسحب إلى اليسار.

يمكن رؤية النقاط الثلاث في رمز الخط في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. انقر فوقه.

ستكون هناك قائمة منسدلة تحتوي على عنصرين فقط: "خصوصية الحالة" و "الإعدادات". يجب عليك تحديد الخيار الأول.

بعد ذلك ، ستتمكن من الاختيار من بين ثلاثة خيارات مختلفة لمن يمكنه عرض تحديثات الحالة الخاصة بي: جهة الاتصال الخاصة بي ، باستثناء جهات الاتصال الخاصة بي ، والمشاركة فقط مع. يتم استخدام الخيار الأول افتراضيًا ، لذلك في الوقت الحالي ، يمكن لجميع جهات الاتصال الخاصة بك عرض حالة WhatsApp الخاصة بك.

يعد اختيار الخيار الثاني أمرًا جيدًا إذا كان كل ما تريد فعله هو إبقاء بعض الأصدقاء المختارين على دراية بتحديث حالتك. إذا كنت ترغب فقط في إبقاء مجموعة مختارة من الأفراد على دراية بحالتك ، فكل ما عليك فعله هو إبلاغهم بهويتهم.

ولكن إذا كنت ترغب في مشاركة حالتك مع جمهور محدد ، فإن الخيار الثالث يكون مثاليًا. هناك ، يمكنك تحديد واختيار من يمكنه عرض حالتك.

لنفترض أن الخيار الأخير كان خيارك الأول. ما يأتي بعد ذلك هو كما يلي:

اختر خيار المشاركة المقيدة. سيتم عرض قائمة جهات الاتصال لجميع جهات الاتصال الخاصة بك على الشاشة التالية. خصص قائمتك لتلائم متطلباتك ، وستنتهي.

تطبيق Whatsapp في هذه الأيام ، يعد النسخ ممارسة شائعة. الهدف ، لا! أنا لا أتحدث عن نسخ الواجبات المنزلية أو الاختبارات ، لذلك لا تتحمس كثيرًا. أنا أتحدث عن الميزات الجيدة للمنافسة. لا يهم الصناعة التي تعمل فيها ؛ أنت تفعل ذلك لتظل قادرًا على المنافسة وذات صلة.

هذه التقنية هي الأكثر شيوعًا في صناعة تكنولوجيا المعلومات نظرًا لطبيعتها شديدة التقلب ، مما يجعلها تقنية شائعة جدًا. على سبيل المثال ، تم نسخ قصص Snapchat ومقاطع الفيديو القصيرة لـ Tiktok بواسطة كل منصة وسائط اجتماعية أخرى.

يعمل WhatsApp على ميزة يمتلكها Telegram منذ سنوات! نعم ، لقد مرت سنوات عديدة. في الإصدار 2.21.14.6 من WhatsApp ، يمكن للمستخدمين الآن إرسال مقاطع فيديو بجودة عالية.

الكلمات الأخيرة

مع وصول مشاركة المدونة اليوم إلى نهايتها ، فقد حان الوقت لمراجعة كل شيء ناقشناه.

لا توجد حاليًا طريقة لمعرفة حالة تطبيق WhatsApp الخاصة بأي شخص. إما أن تضيف نفسك إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم أو استخدم هاتف صديق مشترك لعرض حالتهم.

إذا كنت ترغب في الحفاظ على خصوصية تحديثات الحالة الخاصة بك ، فقد حددنا الطريقة لك. لقد تناولنا أيضًا كيفية كتم صوت مستخدم على WhatsApp وعرض حالته المخفية.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع