القائمة الرئيسية

الصفحات

 أفضل 5 تطبيقات تصوير للايفون - iPhone 

انتهى وقت المصور المحترف. مع توفر العديد من تطبيقات التصوير الفوتوغرافي ، أصبح الآن أسهل من أي وقت مضى على الأشخاص التقاط صور فوتوغرافية بجودة احترافية بهواتفهم. في هذه المقالة ، سوف نستكشف أفضل 5 تطبيقات تصوير مجانية لأجهزة iPhone الموجودة حاليًا في السوق.

1. برنامج Camera+ 2

يحتوي Camera + على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل وهو التطبيق المصنف رقم 1 للصور والفيديو في متجر التطبيقات بالكامل. إنها أداة سهلة الاستخدام للكاميرا ومحرر الصور مع أكثر من 200 مرشح وإطارات وتراكبات وتركيبات مدمجة وغير ذلك.

2. كاميرا +

CameraPlus هو تطبيق كاميرا قوي يتضمن جميع أنواع الميزات الرائعة مثل فيديو الفاصل الزمني ، والفيديو البطيء ، ووضع النطاق الديناميكي العالي (HDR) لجعل صورك تبدو مذهلة والمزيد

يحتوي هذا القسم على تطبيقين: Camera + ، وهو تطبيق شهير لتحرير الصور والفيديو مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ؛ و Camera + ، تطبيق كاميرا قوي مع جميع أنواع الميزات لمساعدتك في التقاط صور أو مقاطع فيديو مثالية.

تطبيقات تصوير  للايفون - iPhone

2. برنامج VSCO

 VSCO هو تطبيق لتحرير الصور يوفر العديد من الميزات المختلفة لتحرير الصور. يحتوي على عدد من المرشحات التي يمكن تطبيقها على الصورة. يُطلق على الفلتر الأكثر شيوعًا اسم "Hefe" ، وقد تم استخدامه في العديد من الصور المختلفة.

هناك مرشحات شائعة أخرى متوفرة أيضًا في VSCO مثل "Bekuhr" و "Copper". تُستخدم هذه المرشحات لتغيير الحالة المزاجية للصورة أو جعلها تبدو أكثر طرازًا عتيقًا.

تأسست شركة VSCO في عام 2012 على يد جويل فلوري وماثيو كوفاك. كلاهما لديهما خلفيات في هندسة البرمجيات ، لكن شغفهما الحقيقي كان التصوير

أفضل 5 تطبيقات تصوير  للايفون

3. برنامج ProCamera

يعد تطبيق التصوير الفوتوغرافي ProCamera الذي يركز على iPhone أداة رائعة للعديد من المصورين المحترفين الذين يستخدمون أجهزة iOS. إنه يوفر جميع الميزات التي تحتاجها لالتقاط صور ومقاطع فيديو جميلة ، كاملة مع التأثيرات والفلاتر وخيارات ما بعد المعالجة.

إنه تطبيق كاميرا قوي يجعل من السهل الحصول على لقطات احترافية ببضع نقرات على شاشتك. على الرغم من أن الواجهة قد تكون "ذكورية" أكثر من تطبيق Photos الخاص بشركة Apple ، إلا أنها تحتوي على جميع الميزات الضرورية لتحرير ملفات RAW وتصدير الصور بتنسيق HDR حقيقي.

يتوافق أحدث إصدار لهذه الكاميرا أيضًا مع تكامل مكتبة صور iOS 11 حتى تتمكن أخيرًا من استيراد جميع صورك الجديدة مباشرةً إلى ProCamera بعد التقاطها (إذا كنت تريد).

أفضل 5 تطبيقات تصوير


4. برنامج Adobe Lightroom

Adobe Lightroom هو برنامج لتحرير الصور يساعدك على تنظيم وتحرير صورك. وهي متوفرة على أنظمة تشغيل Windows و Mac OS X و iPad

تم إصدار Adobe Lightroom لأول مرة في عام 2006 ولا يزال يستخدم كأداة لتحرير الصور وإدارتها حتى اليوم.

تم تطوير Lightroom لمعالجة الصعوبات التي واجهها المصورون عندما احتاجوا إلى تحرير صورهم الرقمية ، مثل تصحيح الألوان والقص وإزالة العين الحمراء وما شابه.

تسمح وحدة "التطوير" الجديدة الخاصة بـ Lightroom التي تمت إضافتها في الإصدار 6 بمزيد من التخصيص لنغمة وتفاصيل الصورة. لا يُقصد به تحرير الصور باستخدام إجراءات Photoshop المتقدمة. الميزة التي يتمتع بها Lightroom على Photoshop هي قدرته على تجميع مهام معينة من صورة واحدة إلى العديد من المهام الأخرى في مجلد في وقت واحد.

أفضل 5 تطبيقات تصوير  iPhone

5. برنامج Slow Shutter Cam

أفضل 5 iPhone


برنامج Slow Shutter Cam هو نظام يتيح التقاط صور بسرعات غالق أطول من المعتاد ، وبالتالي التقاط صور للأهداف المتحركة دون تشويشها بسبب الحركة.

يتيح هذا البرنامج للمستخدمين التقاط لقطات ليلية أو منخفضة الإضاءة بالإضافة إلى صور ذات فترات تعريض ضوئي طويلة دون أي اهتزاز أو تشويش ، وهو أمر مفيد للمشاهد الليلية والشموع والشلالات والأهداف الأخرى التي تتطلب وقت تعريض أطول لالتقاط حركة الموضوع.

تمت دراسة برنامج Slow Shutter Cam على نطاق واسع ولكن هناك العديد من القيود على استخدامه لأنه لن يعمل في جميع المواقف - مثل عند التقاط صور.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع