القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل اندرويد12

Android 12-هو أحدث إصدار من Android

لقد كان موجودًا منذ شهرين واستحوذ على السوق.

Android 12 هو نظام تشغيل تم تطويه وهو أحد أسرع أنظمة التشغيل نموًا في العالم. تم إطلاقه في ديسمبر 2018 وتزايد معدل اعتماده بشكل كبير منذ ذلك الحين.

Android 12-هو أحدث إصدار من نظام التشغيل Android من Google. تم إصدار النسخة التجريبية الأولى في 13 مارس 2019.

الإصدار التجريبي الأول من Android 12 متاح للتنزيل على موقع برنامج Android Beta

. يضيف التحديث عددًا من الميزات الجديدة، بما في ذلك نظام الإخطار المحدث وإيماءات التنقل المحدثة التي تسهل الوصول إلى التطبيقات الأكثر استخدامًا.

سيتضمن Android 12 أيضًا لوحة تحكم "الرفاهية الرقمية" الجديدة التي ستزود المستخدمين بمعلومات حول عدد المرات التي يستخدمون فيها أجهزتهم، ومقدار الوقت الذي يقضونه أمام الشاشة، وعدد الإشعارات التي يتلقونها على مدار اليوم.


 المميزات التي يتمتع بها Android 12:

Android 12-هو أحدث إصدار من Android أصدرته Google. تم الإعلان عنه منذ شهرين وسيكون متاحًا للتنزيل

تعمل Google على تحديث Android 12 يركز على الخصوصية والأمان. تهدف الشركة إلى جعل نظام Android أكثر أمانًا من خلال زيادة صعوبة مهاجمة البرامج الضارة للنظام.

سيكون لدى Android 12 أيضًا طريقة جديدة للتعامل مع الأذونات بحيث يتم إخطار المستخدمين عندما يريد أحد التطبيقات الوصول إلى بياناتهم أو معلوماتهم الشخصية.

Android 12-هو الإصدار القادم من نظام التشغيل Android OS. سيصدر في عام 2022 وسيحتوي على العديد من الميزات الجديدة.

Android 12-هو الإصدار القادم من نظام التشغيل Android OS الذي من المقرر إطلاقه في عام 2022. ولم تُعرف بعد ميزات هذا الإصدار الجديد، ولكنه سيحتوي على العديد من الميزات الجديدة التي ستجعله أكثر سهولة في الاستخدام من أي وقت مضى.

ولكن في الايام القليلة الماضية تم الاعلان عن الاندرويد ومميزاته حيث يمكنك تشغيل سيارتك واغلاقها من خلال هذا التحديث الجديد من اندرويد.

لماذا يتم الاعلان عن تحديثات دورية لنظام الهاتف المحمول؟

تعد تحديثات نظام الهاتف المحمول ضرورية للحفاظ على تشغيل الهاتف بسلاسة ولتحديث النظام بميزات جديدة. يتم الإعلان عن التحديثات حتى يكون المستخدمون على دراية بالتغييرات ويمكنهم اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كانوا يريدون تحديث هواتفهم.

يتم الإعلان عن تحديثات دورية لنظام الهاتف المحمول لإصلاح الأخطاء وإضافة ميزات جديدة وتحسين الأمان. تم الإعلان عن هذه التحديثات لأنها ليست إلزامية. يمكن للمستخدمين اختيار تحديث نظامهم أو عدمه حسب تفضيلاتهم.


تثبيت اندرويد 12

اولا يجب التأكد من ان هاتفك مشجون جيدا لتجنب انقطاع الشحن اثناء التحديث ثم انتقل لأعدادات الهاتف لديك ثانيا ابحث عن خيار تحديث البرامج ثالثا انقر على تحديث البرامج تحديث وتثبيت وفعل خيار التحديث التلقائي عبر الواي فاي لعدم استهلاك رصيد من هاتفك تأكد من أنك تقوم بعملية التحميل من الواي فاي وفي الاخير الهاتف سيبحث بشكل تلقائي عن التحديثات المتاحة وسيقوم بعرضها عليك لتنقر علي الموافقة بتنزيلها الي هاتفك المحمول بنظام اندرويد وغالبا ما يدعم الاندرويد الجديد معظم انواع التليفونات المحمولة بمختلف انواع شركاتها .

من هو اندرويد12

قائمة الهواتف المؤهلة لتحديث Android 12.0. كما توقعنا سابقًا، ظهر Android 11 لأول مرة في إصداره المستقر في سبتمبر 2020، حيث تم إصدار أول إصدار للمطورين في فبراير 2020. كالمعتاد، هواتف Google Pixel هي أول من يتم تحديث النظام الجديد، بالطبع لأن Google نفسها هي في الأساس مطور نظام Android. منذ ذلك الحين، يحاول جميع صانعي الهواتف الذكية إصدار تحديث Android 11 لأجهزتهم حتى وقت كتابة هذا التقرير، وعادة ما يكون سبب تأخير عملية التحديث حتى الآن هو مراجعة واجهاتهم المخصصة لهم، مثل One UI 3 أو ColorOS 11، على سبيل المثال، للتكيف مع عمل النظام الجديد.

هواتف تعمل بنظام اندرويد

هاتف سامسونج

·       Samsung Galaxy S6

·       Samsung Galaxy S6 Edge

·       Samsung Galaxy S5

·       Samsung Galaxy S5 Mini

·       Samsung Galaxy S5 Active

·       Samsung Galaxy S4

·       Samsung Galaxy S4 Active

·       Samsung Galaxy Note 4

·       Samsung Galaxy Note 4 (DUOS)

·       Samsung Galaxy Note 3

·       Samsung Galaxy Note Edge

·       12) Samsung Galaxy A7

هاتف سوني

·       02) سوني اكسبيريا Z3 ثنائي

·       03) سوني اكسبيريا Z3 كومباكت

·       04) سوني اكسبيريا Z3v

·       05) سوني اكسبيريا Z2

·       06) سوني اكسبيريا Z1

·       07) سوني اكسبيريا Z1 كومباكت

·       08) سوني اكسبيريا Z1s

·       09) سوني اكسبيريا زد

·       10) سوني اكسبيريا ZR

·       11) سوني اكسبيريا ZL

·       12) سوني اكسبيريا زد الترا

·       13) سوني اكسبيريا T2 الترا

·       14) سوني اكسبيريا سي 3

·       15) سوني اكسبيريا ام 4 اكوا

هاتف HTC

·       HTC One M9

·       HTC One M9 +

·       HTC One M8

·       HTC One M8 S.

·       HTC One

·       HTC One Mini

·       HTC One Mini Dual

·       HTC One Mini 2

·       HTC One E9 +

·       HTC Desire 826 Dual

هاتف ال جي

·       LG G4

·       LG G4 Dual

·       LG G4 Stylus

·       LG G4 C

·       LG G3

·       LG G3 S

·       LG G2

والعديد والكثير جدا من الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد لذا وجب كل فترة على الشركة المطورة لنظام التشغيل اندرويد ان تطرح تحديثات دورية لجميع الهواتف المستخدمة لأنظمتها.

تجربة أنظمة التشغيل القديمة قبل اندرويد12

هاتف يعمل بنظام التشغيل Android OS 11.. اكتشف ذلك

أصدرت Google أحدث نظام تشغيل لها Android 11 في عام 2020 ، ونظام Android هو أكثر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية شيوعًا في العالم ، ويتطلع العديد من صانعي الهواتف الذكية إلى تضمينه في أجهزتهم لأن جميع الشركات الكبرى تعمل في هواتفهم المحمولة باستخدام Android.

بعد إصدار نظام التشغيل Android 11، سارع صانعو الهواتف الذكية إلى إضافة النظام الجديد إلى أجهزتهم الذكية، حيث أضافت العديد من العلامات التجارية الكبرى أحدث نظام تشغيل اندرويد إلى عدد كبير من هواتفهم حيث أضاف لهم تجربة مميزة وسهولة في التعامل مع الهواتف المحمولة ولنضرب مثال بالبرمجة فاذا كنت تريد ان تتحدث الي الكمبيوتر وللتحدث الي الكمبيوتر يجب تعلم لغات البرمجة ولتقوم بكتابة لغات البرمجة الي الكمبيوتر تحتاج لمترجم هكذا الحال في الهواتف فأنت تحتاج اندرويد لتستطيع ان تتعامل مع الهاتف المحمول بمعني نظام تشغيل .

أهمية التحديث الدوري لأنظمة تشغيل الهواتف

أولا لتحمي هاتفك وبياناتك من خطر التجسس وثانيا لتحمي الجودة التشغيلية لهاتفك بمعني حمايته من الفيروسات الخطيرة التي قد تدخل الي هاتفك اذا قل أداء نظام التشغيل واذا قل أداء نظام التشغيل قل أداء البرامج المسؤولة عن حماية جهازك لذا فأن الشركة المطورة لأنظمة التشغيل ومن اشهر الأنظمة هو اندرويد تقوم هذه الشركة بالحفاظ دائما علي ارسال التحديثات الأولية الي الهواتف التي تعمل بأنظمتها لضمان جودة عمل نظام التشغيل علي الهاتف المحمول وضمان استمرارية الأداء العالي للهواتف مما يزيد من عمر الهاتف الفعلي بسبب التحديثات الدائمة التي ننوه ان يقوم مستخدمي الهواتف دائما بمتابعة نزولها وتطبيقها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع