القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها 2021

تحميل برنامج تعديل الصور

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها 2021


قد ترغب في التعديل على صورة لك اوالكتابة عليها شيء ما باحترافية وقد ترغب في تزيين هذه الصور بخطوط خاصة. تعتبرهده الميزاة الكتابة على الصور باشكال احترافية واحدة من كماليات التطبيق الذي سوف نتحدث عنه اليوم بحول اللهحيث يوفر مجموعة من المميزات الجيدة التي يتميز بها عن غيره.

ياتي برنامج او تطبيق المصمم العربي جميع الادوات الازمة لاتمام التعديل بشكل مميز ورائع. فعندما نتحدث عن المكملة هنا نقصد بها الخطوط والالوان والاضافات وغيرها من الكماليات الاخرى . وبحول الله تعالى في هدا المقال سوف نتعرف جميعنا على سيمات التطبيق  وكيف يعمل المصمم العربي. ايضا سوف نتعرف على اهم المميزات التي يتميز بها البرنامج. جميل  ان التطبيق اصبح الان واحدا من افضل التطبيقات العربية للتصميم والتعديل على الصورالخاصة.

تطبيق المصمم العربي للتصميم والكتابة على الصور


يعتبر هدا التطبيق الجميل بي اسم المصمم العربي للتعديل والكتابة على الصور باحترافية هو التطبيق العربي الاحترافي الأول لتصميم الصور والكتابة عليها باللغتين العربية والإنجليزية وبالخطوط العربية المميزة والمزخرفة.
هدا التطبيق رائع جدا به عدة مزايا مجتمعة في مكان واحد يمكنها ان تفي بالغرض لتصميم  صور رائعة والكتابة عليها بجميع الخطوط والامر الدي احببته في تطبيق المصمم هو البساطة في الاستعمال جعلت منه تطبيق رائع وجميل يمكنك الان تحميل برنامج تعديل الصور وتميزها من المتجر الأصلي جوجل بلاي برابط مباشر وبدون إعلانات.
هناك العدي من برنامج الجرافيك وتصميم وتعديل الصور الأخرى لكنني فضلت هدا لخفت حجمه اثناء التحميل ولا يستهلك مساحة الهاتفلا حضنا الصورة في الأعلى لقد قمت بتعديلها عن طريق تطبيق الكتابة على الصور باحترافية جيدة. هو تطبيق حقا تطبيق رائع للتصميم على الصور انصح به كل مدون ان يستعمله من خلال هاتفه الاندرويد اكيد انه سيحل محل التطبيقات الأخرى ل الكتابة على الصور باحترافية والتعديل عليها مثل تطبيق بيكسارت PicsaArt

اهم مميزات تطبيق الكتابة على الصور باحترافية


جدير بالدكر هناك نبرز لكم أهم المميزات الجديدة لتطبيق الخاص بي المصمم العربي لسنة 2021 الدي جاء بعدة مزايا وتحديثات فاقت الجودة كل التوقعات من جودة ودقة وعناصر الى اخ...
من مميزات تطبيق المصمم انه يقدم لك جودة جيدة في الصور والتصاميم، كما يتيح لك قائمة جانبية للتحكم بالطبقات مثل هده:
·         التحكم بالعناصر
·         التصميم وترتيب العناصر،
·         يمكنك التطبيق من دمج الصور،
·         كما تستطيع التراجع والتقدم، والدوران في الشاشة،
·         الكتابة على لون معين، المؤثرات، الشبكة،
·         النسخ والتكرار، وقفل العنصر واخفاؤها،
·         مكتبة مليئة بالألوان،

وهناك إضافة مميزة هي اداة اختيار الالوان من خلفية التصميم

شرح بعض الاهميات أدوات التصميم والكتابة على الصور باحترافية


تطبيق المصمم يتم تطويره باستمرار لكي يلبي متطلبات وحاجيات المستخدم العربي ففي كل مرة يتم تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها 2021 الى جوجل بلاي بإضافات جديد وأدوات جديدة وتتطور أخرى داخل التطبيق وتتم اضافة العديد من العديد والميزات الجديدة.

 واليكم شرح لبعض المميزات داخل تطبيق المصمم. عندما يتم تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها 2021 وفتحها وفي البداية عند اول انشاء لك في العمل ما، يمكنك ان تبدا العمل في التصميم على صورة تختارها من الاستوديو او من تلتقطها من خلال التطبيق من بالكاميرا، او التصميم على خلفية لون تختاره من مجموعة الألوان.

عندما تقم بختار صورة يمكنك التحكم بأبعادها أو قصها لتتناسب مع مواقع التواصل الاجتماعي وتنسب الزوار مثل يوتيوب ومثلا انستغرام ايضا ومثلا فيس بوك او حجم يناسب مقالات بلوجر حسب ما تريد. عندما تختار الالوان، يمكنك ايضا تحديد أبعاد الخلفية الخاصة وبعد يمكنك أخترت خلفية التصميم المناسبة لك حتى تقتنع، ستجد أن تطبيق المصمم يعرض لك مجموعة من الخيارات الرئيسية مثل الكتابة والفرشاة والإضافات والمؤثرات والهندسيات ايضا.

1-أداة الكتابة على الصور باحترافية


عند كتابة النصوص الخاصة على الصور يمكنك ان تختار الخط الدي تريد من بين الخطوط العربية من مربع كتابة النص ويمكنك تحديد الخط المناسب لتصميمك كما تستطيع اختيار كدلك اللون المناسك للخط لتصميمك لان التطبيق يقدم لك عدد اكبر من الألوان الممتازة والمختارة بعناية لتناسب كل تصميم يناسبك كدلك يسمح لك التطبيق تعبئة الكتابات المصممة واعطائها ميزة جيدة متلا الظل كدلك يمكنك جعلها ثلاثية الابعاد مثل الأدوات الافتراضية للتطبيق هده مثل احجام الخطوط والمسافات بين الكلمات والجمل الى اخ...

2-أداة كتابة على الصور باحترافية والرسم بالفرشاة والممحاة ايضا


هده الأداة فهيا عبارة عن فرشاة لرسم يمكن لتحكم بحجمها وشفافيتها ومعها أيضا ممحاة ستساعدك.
3-اداة الكتابة على الصور باحترافية والإضافات والدمج
يمكنك اضافة صورة ودمجها مع التصميم بما يناسب حجم jpg أو PNG  ايضاكما انه يمكنك ان تقوم بالتحكم بشفافية الصورة. وحتى لا ننسى أيضا اشكال جديدة تساعد بالتصميم ستكتشفها اثناء التصميم على تطبيق المصمم كل ما عليك فقط ان تقم بتنزيل برامج الكتابة على الصور باحترافية والبدئ بإنشاء تصاميمك الخاصة
4-اداة كتبة على الصور الخاصة باحترافية واضافة المؤثرات والفلاتر
هنا يأتي التحديث الأخير بفلاترحتى يكون بعض التحسينات تستطيع اضافتها على أي من الخلفيات اثناء التصميم والكتابة على الصور توجد هناك في قائمة العناصر الجانبية مجموعة من الإضافات يمكنك من خلالها التحكم بالعناصر مثل
  •  قفله العناصر
  • اخفائه العناصر
  • حذفه العناصر
  •  ترتيب العناصر
كما يوجد هناك ميزة دوران الشاشة تعطيك نضرة كبيرة عن التصميم وتظهر لك بشكل واضح وجميل وتوجد أداة أخرى تدعى الشبكة تمنحك وتمكن لك جعل التصميم الدي تعمل عليه دو بدقة وموازنة.



هناك العديد من الإضافات الرائعة التي ادعوك الى تجربتها بنفسك من خلال تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها باحترافية هلا هو تطبيق يستحق التحميل والاهتمام ننتظر ردودكم كالعادة بعد التجربة وادا كانت لديك قائمة جديدة من برامج الكتابة على الصور باحترافية يمكنك ادراجها في تعليك للإفادة وشكرا.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
سلام ! أنا ، عبد الرحيم. مستشار تحسين محركات البحث ، أشاركك النصائح لإنشاء مدونة وتطوير ظهورك على الويب. مصمم مواقع ووردبريس ومدونات بلوجر وخبير سيو، قم بتحسين مدونتك الآن مع افضل خدماتنا. إذا كان لديك سؤال أو تريد الرد بعد قراءة هذا المقال ، فلا تتردد في إرسال تعليق!

تعليقات

التنقل السريع