القائمة الرئيسية

الصفحات

شريك جوجل ادسنس لربح المال من الانترنت ezoic

 شريك جوجل ادسنس لربح المال من الانترنت ezoic 

شريك جوجل ادسنس لربح المال من الانترنت ezoic
 شريك جوجل ادسنس لربح المال من الانترنت ezoic 


العديد من المدونين يبحثون عن مدخول جيد من الربح من جوجل ادسنس لربح المال ولكن مع المحتوى العربي دائما الربح يكون شيبه مونعدم او قليل وفي الفترة الأخيرة اصبح القبول في جوجل ادسنس لربح المال من الانترنت اصبح صعب الوصول إليه وفي هدا المقال سوف اشرح لكم شريك جوجل ادسنس ezoic لا يختلف عليه ربما يكون افضل منه في بعض الاحيان في طريقة التعامل مع الزائر مثلا لو كان أدسنس يدفع لك مقابل الضغط على الاعلانات ezoic يدفع لك مقابل كل زائر بدون ظغط على الاعلانات وهدا ما يوريد الكثير منكم فقط عليك متابعت المقال وسوف تكون امام طريق الصحيح حتى تفهم شريك جوجل ادسنس لربح المال بطريقة صحيحة وسريعة.

هل لديك فكرة لربح المال من الانترنت 

ادا كانت لديك فكرة في اطلاق مشروعك الخاص وليس لديك راس مال للبدء لا تدع الياس يتسلل الى راسك مهما حصل هنا لديك الحل للبدء في كسب المال عبر الاعلانات بطريقة جيدة سنوفر لك شرح كيف ذالك هذا ما سوف تتعرف عليه الان معنا في هذا المقال المهيم.

كيف يمكنني ربح المال من الاعلانات.

لعلك ستفكر في انشاء موقع خاص على الانترنت يوما ما؟ نعم موقع ويب او مدونة بلوجر. من افظل طرق ربح المال من الانترنت هي مدونة خصوصا انك يمكن انشاء واحدة على بلوجر بدون راس مال. ومن أفضل طرق الحصول على رأس المال عبر الانترنت هي التدوين حيث يستخدم معظم الأشخاص المبتدئين اللذين يرغبون في كسب المال فعليك انشاء مدونات بلوجر مع دومين مجاني ايضا ادا كنت لا تتوفر على المدفوع، وبعد ذلك يقومون بتفعيل ادسنس. لكن في الكثير من الاحيان يتلقون طلب الانظمام الى جوجل ادسنس بالرفض بعض الاحيان.

رغم ستكون هناك عدد هائل وكم الكبير من المشاهدات والزيارات على مقالات ومحتوى موقعك الخاص، من الواضح أن القاعدة هي أن يضغط الزائر على الإعلانات ادسنس، فيتم الدفع لك مقابل النقر، وفي الغالب ستحتاج الى الكثير من العناء مع جلب الزوار الى موقعك الخاص من أجل الحصول على  بعد سنتات من المال.

هل يوجد شريكة أفضل من جوجل أدسنس

وفي هذه الفترة الحالية انتشر الكثير من شركات الاعلانات والتي يطلق عليها البعض بديل جوجل ادسنس لربح المال من الانترنت، لكن المشكلة أنها تعرض اعلانات مزعجة في موقعك التي تزعج الزوار، وغالبًا تكون مضللة ايضا، وهذا أصدقائي يؤدي الى ضعف أرشفتك في جوجل تجربتي الشخصية في دالك، وبالتالي ستجد نفسك تمتلك معدل ثقة أقل من طرف جوجل والزوار لموقعك ايضا، فخوارزمياتها تهتم كثيرًا بتجربة قررات الزائر.

هل لديك فكرة على شركة الإعلانات ezoic.

هل سبق لك سمعت ببارتنر أدسنس 2021 "ezoic". في الحقيقة إنها الشركات التي لديها شراكة مع جوجل ادسنس فقط ، وفي الغالب توفر الكثير من طرق السحب مثل بايونير والبايبال، الجيد من كل هذا أنها توفر لك ضعف الأرباح التي قد تجنيها من جوجل ادسنس المفاجأة أنها نفس إعلانات ادسنس واغلبها يتم دمج اعلاناتها مع ادسنس ايضا.

كيف تدفع لك ezoic

الخبر الجيد هذه الشركات تدفع لك مقابل المشاهدة وايضا النقر ، مما يوفر لك ما يصل الى 2 أضعاف من أدسنس وهذا أمر مفرح بعض الشيء ولكن عليك التجربة حتى تشاهد واحد من الامثلة هي شركة الجديدة اسمها ezoic وهي موثوقة جدا تأسست سنة 2011، ستحتاج الى تسجيل حساب جديد خاص بحسابك ، ومباشرة يمكنك اضافة دومين موقعك، والقيام ببعض التغييرات على موقع الخاص الاستضافة لتفعيل الارباح.

طريقة قبول موقعك  شريك جوجل ادسنس ezoic

لقبول موقعك الخاص يجب التوفر على مجموعة من الشروط الخاصة بقنون الشريكة، من بينها المحتوى الأصلي وليس المنسوخ، وعدد مشاهدات لا يقل عن 10 ألاف من الزوار  كل شهر.من الواضح أن طريقة التسجيل ودمج الموقع الخاص وتركيب الاعلانات ستكون اسهل فقط بسيطة. لكن عليك ان تكون لك دراية بالامر حتى لتفهم حتى تقوم بالتفعيل.


التفكير عند بعض الناس عن شركة إعلانية أفضل من جوجل أدسنس لربح المال من الانترنت لا أنصح بهده التفكير لا تجد افضل من جوجل ادسنس في هده الفترة فقط يجب عليك أن تستهدف شيء يجلب لك الربح من الاعلانات فعند التفكير في الأفكار يجب التفكير أيضًا في الفئة المستهدفة أن يكون من شخص لديه طريقة جديدة ومقنعة للتحدث مع الجمهور الخاص حتى تكسب تقة جوجل أدسنس.

زور الموقع الرسمي ezoic

هل اعجبك الموضوع :
author-img
سلام ! أنا ، عبد الرحيم. مستشار تحسين محركات البحث ، أشاركك النصائح لإنشاء مدونة وتطوير ظهورك على الويب. مصمم مواقع ووردبريس ومدونات بلوجر وخبير سيو، قم بتحسين مدونتك الآن مع افضل خدماتنا. إذا كان لديك سؤال أو تريد الرد بعد قراءة هذا المقال ، فلا تتردد في إرسال تعليق!

تعليقات

التنقل السريع