القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج بلوستاك لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر BlueStacks

تحميل برنامج بلوستاك لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر BlueStacks

لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر BlueStacks
تحميل برنامج بلوستاك لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر BlueStacks

 
في الكثير من المواقف نجد صعوبة او حاجة ملحة ترغمنا على استخدام التطبيقات او الالعاب على جهاز الكمبيوتر. وهنا تكمن المشكلة حيث ليست لدينا الدراية الكاملة حول كيفية استخدام او تثبيت تطبيقات الهتف على الكمبيوتر واستخدامها. في المقابل هناك العديد من الحلول ولكل داء دواء. واليوم بحول الله سوف اخصص المقال الى تعلم كيفية تثبيث التطبيقات والالعاب عبر تحميل برنامج بلوستاك لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر BlueStacks.

موضوعنا اليوم عن برنامج بلوستاك، هذا البرنامج الجميل يمكنك من دخول إلى متجر جوجل بلاي ، و تحميل الأعاب أو أي تطبيق تريده، البرنامج مجاني و بحجم 250 ميجا ، البرنامج عبارة عن محاكي يطلق عليه إسم bluestacks،النظام التشغيل اندرويد يمكنك من تجربة الألعاب او تطبيق دون استعمال هاتفك المحمول بتحميله على الكمبيوتر ، هذا النوع من البرامج ، المعروف باسم المحاكي ، يعود إلى حد ما ، ما حدث هو أنه في السنوات الأخيرة ، ارتفع استخدامها بشكل أكثر ، الألعاب الكمبيوتر أصبحة بشكل أكثر. وهذا يعني أن عدد التطبيقات المتاحة ارتفع بشكل كبير ، وفي هذا المقالت سنتعرف على الشيء الجميل في هذا التطبيق بلوستاك.

ما الفرق بين الهاتف والكمبيوتر.

بمجرد التثبيت هد التطبيق bluestacks على جهاز الكمبيوتر، سيوفر لك هذا البرنامج بتشغيل الألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوترلا يوجد فقدان للجودة الرسومية أو شيء من هد القبيل ،فلاعكس صحيح ، هناك تحسن من حيث السرعة لأن حجم الشاشة الكمبيوتر أكبر من الهاتف ، هذا هو أحد العوامل للبرنامج .

تم تحسين التطبيق لاستخدامه على هواتف الأندرويد المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، يجب أن نتذكر أن هذين نظام التشغيل الأكثر استخدامًا ، التوافق بين نوعي الجهاز لا لأنه يمكنك تنشيطه على جوجل بلاي أثناء استخدامه على الكمبيوتر.

هل يشتغل على جميع الاجهزه.

في الواقع هذا المحاكي كل سنة يقوم بإضافة جديدة بلغات مختلفة مع جميع الأجهزة ، ويمكن توافقه مع جميع ألعاب الأندريد ، الرئيسية إذا قمت بتنزيل هذا البرنامج ، يمكنك لعب فورت نايت - و فري فاير - و ببجي - و لألعاب الفيفا ، كما يتم دعم ألعاب Android الجديدة الأخرى على الجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، هناك العديد من إمكانيات اللعب للمستخدمين.

كيفية تثبيت البرنامج : BlueStacks App Player:

العاب الاندرويد على الكمبيوتر BlueStacks

صراحتا عملية استخدام البرنامج بسيطة جيذا، الخطوات سهلة ، أول شيء تفعله هو تنزيل BlueStacks App Player للكمبيوتر مجاني 100% ، من هذا الموقع ، العملية بسيطة للمستخدم والميزة الرئيسية هي أنه لا يلزم عليك إنفاق المال للاستفادة من هذا التطبيق،تابع معي كيتفهم ، بمجرد تثبيت البرنامج ، يطلب منك تسجيل الدخول إلى Google Play بجميل الخاص بك ، للاستفادة من الإمكانيات المتاحة ، سيتيح لك ذلك تنزيل الألعاب والبدء بسرعة أكبر ، سيتمكن أي لاعب من معرفة الحاسوب من استخدام هذا النظام الأساسي ، هذا هو السبب في أن محبي ألعاب الفيديو يجب أن يستخدم هذه على الآخرين ، سوف يلاحظ مستخدمو الأندرويد و الكمبيوتر الفرق الكبير سهولة استخدام هذه التطبيق للاعبين مقارنة بالتطبقات الأخرى هي ما يجعلها اليوم أكثر إنتشرا هذا هوا التطبيقات الأكثر استخدامًا في المستديرة.

هذا التطبيق يدعم لغات كثيرة.

هذا التطبيق يدعم لغات كثرة ، باللغة الإنجليزية واللغة العربية والفرنسية ، لهذا يجعل عليك العمل أسهل بكثير ، اللاعبون الذين لا يجيدون اللغات كثرة ، أنه من الأسهل استخدام هذا التطبيق . رابط برنامج BlueStacks App Player.

هل التطبيق يدعم تطبيقات الهواتف 


كما يمكن استخدام التطبيق في عدة أشياء منها تحميل تطبيقات التلفاز او على الحاسوب او الهاتف مثلا في الاونى الاخير انتشرة تطبيقات تشتغل على التلفاز والهواتف امى بعد أجهزة الحواسب التى تشتغل بي الويندوز لا يمكن التشغيل عليها ولكن مع هدا التطبيق بلوستاك كل شيء اصبح متوفر فقط يمكنك تنزيل البرنامج على الحاسوب الخاص بك ثم سيصبح لديك مثل الهاتف وتحميل كل البرامج على جوجل بلاي.

تطبيق بلوستاك حصل على ازيد من 10 مليون تحميله على جوجل بلاي هدا يعني انه يشتغل بشكل جيد وبدون اي مشكل حتى لو كان لديك جهاز ضعيف الطاقة مثل الرام او الديسكدور او البروسيسور يمكنك ان تختار التشغيل على طاقة جهازك حتى لا يكون اي تقطيع في التشغيل وحتى عملية تحميل برنامج bluestacks سهلة وبدون اي تعقيدات ساتركك لكم رابط الموقع الرسمي في الاسفل لتحميل البرنامج.

في الختام وفي اعلى المحتوى لقد قدمت لك طريقة تحميل برنامج بلوستاك لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر BlueStacks حتى تتمكن من اللعب والاستمتاع بالعابك وتطبيقاتك عبر جهازك الكمبيوتر او الحاسوب وحتى التلفاز نعم في الاونة الأخيرة اصبح كل شيء يتقدم وكل شيء اصبح حقيقة في عالم التكنلوجيا فقط جرب كل شيء موجود.

وفي الاخير شكرا على الزيارة والى الملتقى بحول الله.

 تثبيت البرنامج : https://www.bluestacks.com/download.html

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع