القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل القوالب المجانية ممكن تستخدمها في بلوجر

أفضل القوالب المجانية ممكن تستخدمها في بلوجر

أفضل القوالب المجانية
أفضل القوالب المجانية ممكن تستخدمها في بلوجر


هل تبحث عن أفضل القوالب المجانية التي من الممكن ان تستخدمها على مدونتك ابشر اخي انا اليوم بحول الله سوف اعرض لك قائمة كبيرة من القوالب التي سوف تنال اعجابك بكل تاكيد. على مدونة بلوجر الكثير من الناس يبحثون عن قوالب بلوجر المجانية ومضمونة في العمل في المدونة ,والاهم من ذالك تكون ذات اكواد برمجية نقية لا توجد أي مشاكل مع ادوات مشرفي المواقع ,أو أدسنس في هذا المقال سأقدم لكم أفضل قوالب المجانية الخاصة بي بلوجر , تحتوي علي ميزات متعددة ارى انها الافضل للاستخدام للجميع المدونات سواء مدونات تقنية او رياضية او اخبار وغير دلك .

في الكثير من الحالات ولا نجد القالب المناسب لاستخدامه او اننا لا نملك المال الكافي لشراء قالب جيد واحترافي. في المقابل هناك العديد من القوالب التي تاتي بنسختها المجانية والتي يمكن استخدامها بشكل رائع وهي تتنوع حسب نوع التوجه الذي على مدونتك. في هذا المقال ستجد العديد من القوالب ذات جودة عالية قمت بجمعها لك. حتى لا تستخدم تلك القوالب التي قد تسبب لك المشاكل اذا لم تكن اصلية. لهذا أحضرة لك أحسن القوالب السريعة  التي يمكنكم القبول بها في جوجل وعلى ثقة تماماُ من هذه القوالب ونقائها من أي مشكل. والقوالب التي معي اليوم سوف نقسمها الى قسمين قوالب عربية مجانية وقوالب اجنبية مجانية وتدعم اللغة العربية. فهيا بنا نبدا.

قالب سيو بلس العربي 

يعتبر قالب سيو بلس من افضل القوالب التي سيطرت على الساحة العربية. حيث ان هذا القالب أخد شهرة كبيرا جدا فاغلب المدونات العربية تستخدم قالب سيو بلس. وهذا يرجع الى بساطة القالب واحترافيته وسرعته الجيدة خصوصا على اجهزة الهاتف الذكي. وعلى مختلف الاجهزة الاخرى . يتميز القالب بالوانه القوية والتي تتداخل مع التصميم الرائع لتعطينا قالب جيد وعالي الجودة. وسهل التعامل معة من اهم ما يبحث عنه المستخدم ,لانه يعطى شكل جذاب يمك التحكم في الالوان , بعيدا عن قوالب بلوجر المجانية البسيطة , والتى لا تصلح لكل انواع المدونات. واليوم مع سيو بلس ستحس بفرق كبير لأنه افضل قوالب بلوجر للمدونات العربية. يمكن ايضا للقالب ان يعطيك قبول لدى الزوار. يمكنك الحصول على النسخة العاديوة من القالب من خلال الرابط التالي:

للحصول على القالب : سيو بلس

قالب بلوجر سكويز العربي

قالب سكويز هو واحد من افضل القوالب العربية التي وضعة بصمتها هنا وهنات على الانترنت. وهو قالب ياتي في المرتبة الثانية من بعد قالب سكويز او هما في ميزان واحد. هذا قالب اعجبني انا شخصيا بشكل كبير القالب سريع ويتوفر على العديد من الاضافات والمكملات التي لن تجدها حتى على قالب سيو بلس السريع. وهو قالب بسيط وسريع أيضا وشيء الأجمل لم يكلفك أي سنت لانهياتي مع نسختع المجانية المتاحة للاستخدام على اي مدونة على بلوجر. و قد حصل هذا القالب منذ أن تم عرضه بشكل مجاني وحصل على أزيد من 1000 تحميله. صرحتا شكله جداب أنصحك بتجربته. القالب ايضا ياتي مع نسخة مميزة ثمنها لا يتعدى العشرة دولارات. يمكنك الان تجربة القالب عبر رابط الوصول اسفله.

للحصول على القالب : سكويز

قالب بلوجر ماج برو الاجنبي

قالب بلوجر ماج برو هو قالب اجنبي يدعم اللغة العربية وهو من افضل القوالب الاحترافية التي تتوفر على كل متطلبات انشاء مدونة على بلوجر بشكل احترافي. القالب رائع أنا لدي مدونة أشتغل بهذا القالب فهو بصراحة قالب مميز يمكن الاعتماد عليف في تحسين محركات البحث وتحسين السيو كذالك. سوف تغرم به حقا فهو أكثر ما أعجبني في هذا القالب عن غيره هو كونه يحتوي على خصوصية سليمة. وسرعة جيدة لاجهزة واكواد سيو و اكواد ميتا والتحكم في الالوان والتحكم الكامل في القالب من التخطيط في نظام التعليق الخاص باكواد سليمة لا تعطي اي اخطاء في اداة اختبار البيانات المنظمة في جوجل.

للحصول على القالب :ماج برو

قالب بلوجر Jannify الاجنبي

قالب بلوجر Jannify هو قالب اجنبي اخر رائع بمعنى الكلمة يتميز عن غيره بمجموعة الوان متناسقة وشريط جانبي رائع والقوائم الميجا واعمدة التديل وغيرها من الاضافات اللازمة لانشاء مدونة عربية عالمية القالب يدعم اللغة العربية بشكل تلقائي وهو قالب مميز وسريع ومتوافق مع جميع الاجهزة خصوصا اجهزة الهاتف المحمول. يتميز القالب ايضا بالسرعة والتوافق مع جل المتصفحات القالب ممتاز ولا يمكن ان تضيع هذه الفرصة للحصول عليه.من خلال رابط النحميل التالي:

للحصول على القالب : Jannify

في الختام قدمت لك افضل القوالب في ساحة التدوين حتى الان في امل ان تعجبك وتستخدمها بكل ثقة لانها خالية من اي عيوب او اخطاء او اي اكواد تالفة. شكرا على الزيارة والى اللقاء مع قالب بلوجر جدييد لنظيفه لهذه القائمة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع