القائمة الرئيسية

الصفحات

هذه هي التطبيقات الخمسة لمعرفة ما إذا كانت أمطار العاصفة الجديدة ستقبض عليك

هذه هي التطبيقات الخمسة لمعرفة أمطار

هذه هي التطبيقات لمعرفة ما إذا كانت أمطار العاصفة الجديدة ستقبض عليك

في بعض الاوقات تقترب كتلة قطبية من البلاد ستسبب هطول أمطار وثلوج وصقيع ليلي ودرجات حرارة منخفضة خلال النهار في جميع أنحاء البلاد .

تساعدك تطبيقات الطقس في معرفة ما إذا كانت ستمطر في منطقتك أثناء العاصفة الشتوية

سنكشف لكم بعض التطبيقات المهمة

تساعدك تطبيقات الطقس في معرفة ما إذا كانت ستمطر في منطقتك مع العاصفة الشتوية. تساعدك تطبيقات الطقس على معرفة ما إذا كانت ستمطر في منطقتك مع عاصفة الشتاء.

 

اقترب الربيع ، لكننا ما زلنا في الشتاء. والدليل على ذلك هو عاصفة الشتاء التي على وشك أن تصل إلى أجزاء كثيرة من إسبانيا يوم الخميس القادم. في البلاد ، سنشهد درجات حرارة خلال النهار تتراوح بين 5 و 10 درجات ، وصقيع ليلي ، وأمطار وتساقط ثلوج في المناطق الجبلية.


"كتلة من الهواء القطبي تصل إلى بيئتنا الجغرافية - أبلغ المتحدث باسم وكالة الأرصاد الجوية الحكومية ، روبين دي كامبو - ، أبرد بكثير مما لدينا حاليًا". على الرغم من أنه لن يفاجأ أحد بهذه العاصفة ، فلن تتأثر جميع مناطق إسبانيا بنفس الطريقة من هذا الوضع الجوي ، لذلك من المهم معرفة ذلك.

في بعض المناطق ستمطر أو تتساقط الثلوج وفي مناطق أخرى ستنخفض درجات الحرارة فقط. أولئك الذين يريدون معرفة ما سيحدث في منطقتهم دون الحاجة إلى انتظار توقعات الطقس على التلفزيون يمكنهم اللجوء إلى تطبيقات الطقس.

Canal del Clima

هذا التطبيق متاح في App Store و Google Play ويوفر معلومات مفصلة عن توقعات الطقس اليومية. باستخدام هذا النظام الأساسي ، يمكن للمستخدمين معرفة الإحصائيات والرسوم البيانية لأراضيهم.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتطبيق أيضًا تحذيرك بشأن الطقس في جميع الأوقات من خلال الإخطارات حتى لا تخرج بدون مظلة عندما تمطر. في حالة بدء المطر لاحقًا ، تُبلغ قناة Weather أيضًا كيف سيتغير الطقس بمرور الساعات.

تطبيق اكثر انتشارا Yahoo Weather

البيانات التي يوفرها هذا التطبيق مفصلة للغاية: درجة الحرارة وبرودة الرياح والرطوبة ونقطة الندى وأوقات شروق وغروب الشمس وسرعة الرياح ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية والرؤية والضغط.


من المحتمل أنه أحد أكثر التطبيقات شهرة من قبل المستخدمين الذين يبحثون عادة عن حالة الطقس من المتصفح ، لأنه التطبيق الرسمي لموقع . تقدم هذه المنصة ، مثل الويب ، تقارير عن التوقعات لمدة تصل إلى 14 يومًا في أكثر من 200000 موقع.

وبالمثل ، فإنه يحتوي أيضًا على إشعارات وخرائط تفاعلية لرؤية تطور الظواهر الجوية بسهولة أكبر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع