القائمة الرئيسية

الصفحات

كن موزع اشتراك كينج king 4K reseller واكسب المال

king 4K reseller

كن موزع اشتراك كينج king 4K reseller واكسب المال

لوحة الموزع الخاصة بي اشتراك كينج king 4K reseller الرسمي :

مع لوحة موزع اشتراك كينج king 4K reseller ، يمكنك التحكم الكامل والإدارة مع عميلك.

استثمار منخفض:

أنت تشتري أساسًا كما تبيع. ادفع 180 دولارًا فقط لكونك بائعًا ، وهذا هو أرخص حساب موزع اشتراك كينج king 4K reseller.

هل تريد أن تصبح موزع اشتراك كينج king 4K reseller؟

كن موزعًا لاشتراكات كينج king 4K reseller واكسب دخلًا إضافيًا من خلال خدمة اشتراك كينج king 4K reseller المميزة الخاصة بنا. عروضنا رائعة ولن يخيب أمل عملائك أبدًا.

كن موزع اشتراك واكسب المال

سنوفر لك لوحة معلومات لتتمكن من إضافة وإدارة وتفعيل وتوسيع اشتراكات كينج king 4K reseller لعملائك بسهولة ، بمجرد تلقي طلب بائع اشتراكات كينج king 4K reseller ، سنرسل لك برنامجًا تعليميًا لمعرفة كيفية استخدام اللوحة.

موزع اشتراك كينج king 4K reseller

1 Month (1 Connection) = 1 credit

3 Month (1 Connection) = 3 credit

6 Month (1 Connection) = 6 credit

12 Month (1 Connection) = 12 credit

يمكنك أيضًا توفير لوحة تحكم الموزع كينج king 4K reseller [sub-Reseller].

ملاحظة يرجى: لوحات المعلومات والائتمانات الحالية لا تنتهي صلاحيتها إذا لم تستخدم لوحة القيادة ، يمكن أن تظل أرصدة لوحة المعلومات في لوحة المعلومات ولن تضيع.

اختر خطط الأسعار المناسبة لك

تعرف على مميزات اشتراك كينج king 4K reseller

تتيح خدمة اشتراك دلتا مشاهدة مختلف القنوات الرياضية والترفيهية والإخبارية من مختلف الدول، وتشمل محتوى الأفلام والمسلسلات الحصرية، والبرامج التلفزيونية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى قنوات الأطفال والموسيقى والثقافة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر خدمة اشتراك دلتا ميزة الحصول على المحتوى في أي وقت وأي مكان، فبإمكانك مشاهدة البث التلفزيوني عبر الإنترنت من أي جهاز يدعم الاتصال بالإنترنت مثل الهواتف الذكية والحواسيب الشخصية والأجهزة اللوحية.

يعمل اشتراك كينج king 4K reseller على الاجهزة التالية:

شاشات سمارت بكل انواعها

شاشات الاندرويد

اجهزة ال بوكس اندرويد

جهاز بوكس ابل تي في

الهواتف الذكية مثل الايفون والسامسونج وغيرها

اجهزة الكمبيوتر واللاب توب والتابلت

الاجهزة اللي تدعم اكستريم ..

كما تتوفر خدمة دعم فني عالي الجودة يمكن الوصول إليه في أي وقت ومن أي مكان، وهذا يعني أنك ستحصل على الدعم الفني اللازم في حالة وجود أي مشكلة في الاستخدام.

يتميز اشتراك كينج king 4K reseller بتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من القنوات البت من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك القنوات المحلية والعالمية والرياضية والأفلام والمسلسلات والأخبار والترفيه والأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز اشتراك king 4K reseller بجودة الصورة عالية ، حيث يدعم الاشتراك تقنية 4K و Full HD، ويمكن للمستخدمين تجربة مشاهدة البرامج والأفلام بدقة عاليين، مما يعزز تجربة المشاهدة بشكل مميز.

ويتوفر اشتراك king 4k على جميع الأجهزة التي تدعم تطبيقات king، بما في ذلك الأجهزة الذكية والحواسيب الشخصية وأجهزة الاستقبال التلفزيوني. كما يوفر الاشتراك خدمة الدعم الفني على مدار الساعة، حيث يمكن للمستخدمين التواصل مع فريق الدعم في أي وقت لحل أي مشاكل يواجهونها.

إذا كنت تبحث عن تجربة مشاهدة تلفزيونية متميزة، فإن اشتراك دلتا يعد خيارًا ممتازًا لك، حيث يتوفر على جميع الميزات والمحتوى الذي تحتاجه للاستمتاع بتجربة مشاهدة تلفزيونية مريحة. لا تتردد في الاشتراك الآن واستمتع بمشاهدة برامجك المفضلة.

افضل اشتراكات بدون تقطيع

  • DLTA 4K
  • STRONG 4K
  • ZEN 4K
  • FAMILY 4K
  • IRON PRO
  • MAX OTT
  • DREAM 4K
  • KING 365
  • LION OTT
  • TANGO PRO
  • DREAM TV

افضل اشتراكات  تلفزيوني بدون تقطيع

باختصار، اشتراك كينج king 4K reseller هو خيار ممتاز لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بمحتوى التلفزيون عبر الإنترنت بجودة عالية ومتنوعة، وبتكلفة معقولة وخدمة دعم فني عالية الجودة. لذا إذا كنت تبحث عن خدمة تلفزيونية عبر الإنترنت مميزة، فان اشتراك دلتا يستحق الاهتمام والنظر.

موقع لتواصل مع الادمن king 4K 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع